منتديات شباب كول

 

end ads on 5-2-2018


العودة   منتديات شباب كول > المنتديات الاجتماعية > الفتيات الثقافيه

الفتيات الثقافيه استفساراتكن .. طلباتكن .. تبادل آخر الاخبار والمواضيع التي تهم الفتيات .. قسم خاص بالفتيات فــقـــط

شوفوا القاب السحالي باعدادية العشار للبنات تموت ضحك

اتي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام" والثانية كلش المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي" =========على قولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2010-12-16, 03:25 PM   #1 (permalink)
محب فعال
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 33
همس بدون لمس عضو علي طريق واضح ونتمني له الاستمرار
شوفوا القاب السحالي باعدادية العشار للبنات تموت ضحك

 

اتي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام"



والثانية كلش المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي"


=========على قولة المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعوا هلي فراشي " مدري اذ قلتها صح ولا غلط





وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان " =========يعني هب دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها




وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين "<============ عداااااااااااال




وحدة مسمية نفسيها "المجروحة " <==========كسرت خاطري لو عندي لزقة جروح كنت داويتها خخخخ




واللي لقبها" اسقني حب" ======والله لو كان الهوز عندي كنت ماقصرت




كله ولا اللي مسمية نفسها "فداوية" <======= من له عاد





وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان "====== وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب


وان شاء الله تعجبكم

ههههههههههههههههه

همس بدون لمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العشار , باعدادية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By